قصص المتابعين 😂 #4

موقع نون : www.noon.com/saudi-ar/ksa-nat...
كود الخصم : bdr7
تطبيق نون
ايفون : apple.co/37AfYv3
اندرويد : bit.ly/3jqlIKm
آب قاليري : bit.ly/34lzHwH
للتواصل معي
تويتر : BanderitaX
سناب شات : www.snapchat.com/add/BanderitaX
إنستقرام : Banderitax
--------------------------------
ديسكورد : discord.gg/banderitax
رديت : www.reddit.com/r/BanderitaX/
قناتي الثانية : goo.gl/7oJg1K
قناتي في تويتش : goo.gl/AdYcof

للدعاية والاعلان .. For Business Inquiries:
BanderitaX.ads@gmail.com


شكراً لك اللي تقرا وشكراً لكل واحد جالس يدعمني حاب إني اشكرك شخصياً على تقييمك للفيديو وأتمنى إني أسعدتك .


سبحان الله و بحمدهـ سبحان الله العظيم

تعليقات

  1. Lana h

    Lana h3 ساعات قبل

    احببكككككك 😩🤍..

  2. HGFS. LOGO. KAKA.

    HGFS. LOGO. KAKA.أيام قبل

    السلام عليكم في مره جيت انام قبل لا اقعد و جاني حلم في شارع بدر وقعت عله ال ارض

  3. ايهم حسام

    ايهم حسامأيام قبل

    احلا حالاتك 😭😭😭😭🥰

  4. ليان الطرزي

    ليان الطرزيأيام قبل

    أكلك شي محرج😳 كان مرأخي عند ٣٠٠مي بعدو أخي كلو ل أبوي أعطيني ال٢٠٠ الجديد فكل أبوي طيب فأذ الفراط فكال أبوي هذولي بس٣٠ ريال فصار أخي عيونو تلكلك😳 طلع مروح المصري لللعب حك😳😱😭😢

  5. مادرا عمك

    مادرا عمكأيام قبل

    بندر ممكن تلعب ببجي و تنزل فديو و انت تلعبها مع محمد

  6. مهند mz

    مهند mzأيام قبل

    انا عندي قصه محرجه مره لاكن ماابغا اتفشل🥴

  7. عبدالله القحطاني

    عبدالله القحطانيأيام قبل

    انارحتعدبنت قولت انابكستاني بعدن مواتني😂😂😂

  8. ليث

    ليثأيام قبل

    وامك🙏

  9. ليث

    ليثأيام قبل

    وابك ، ♥️👏

  10. ليث

    ليثأيام قبل

    اللله ادخلك الجن انت ونواف اخك و محمد وبرا♥️♥️🙏🙏😘😘

  11. ليث

    ليثأيام قبل

    ياعمر احبك كثر بندر❤️❤️😘😘

  12. عمو ضفدع

    عمو ضفدعأيام قبل

    5:07 السؤال الاصح ليش في زر بل ارض 😐😐😐

  13. ㅎ찬 ㅛ츛ㅌ애ㅔㅂ

    ㅎ찬 ㅛ츛ㅌ애ㅔㅂ2 أيام قبل

    الحراج: ↗️↗️↗️↗️↗️↗️

  14. ذهب الهاجري

    ذهب الهاجري2 أيام قبل

    والله انا قد مر رحت السبر ماركت وكنت العب بدراجت السبر ماركت و اني اطيح واطيح على بنت والبنت عصبتت وقالت وش ففيج وانا هربت. و انا اهرب له امي وانا لم اهرب صدمت بولد وانا خفت لم شافني طلع ابوي وانا اناحش ورحت بعد بكر السبر ماركت وانا لعبت وقلت اكيد انا مارح اطيح ولم ادري ان انا طايحه عل بنت و انا اهرب بعده رحت عند امي وابوي واختي وامي تقول وين الدارجه وانا اذكر ان انا الدراجه لم طحت كانت اهناك ورحت لم ادري لقيته مو موجوده وانا اروح لهم وقلت لهم لم ادري الله يرحمني😂😂

  15. dai moneer

    dai moneer2 أيام قبل

    ترا الروج الاخضر يخلي فمك وردي 😂

  16. moatzalharthi

    moatzalharthi2 أيام قبل

    يوم دق الباب احسب الباب دق عندنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  17. 💖Salma clup💖

    💖Salma clup💖3 أيام قبل

    انا مشتركة جديدة مفيش اهلا🥺❤

  18. Mjk Pwrkkk

    Mjk Pwrkkk3 أيام قبل

    3:10 رد ل سي جي ما عندك السكلز حقتي وانا صغير

  19. mostafa

    mostafa4 أيام قبل

    كل عام و الشعب السعودي بي خير 🇪🇬💞🇸🇦

  20. 9ORAYCH FF

    9ORAYCH FF4 أيام قبل

    انت اروع يوتيوبرز

  21. 9ORAYCH FF

    9ORAYCH FF4 أيام قبل

    اروع مقطع في اليوتيوب

  22. 𝑹𝑬𝑵𝑨𝑫

    𝑹𝑬𝑵𝑨𝑫5 أيام قبل

    مره كنت بالمدرسة وقلت للأستاذة بروح الحمام وانتم بالكرامة المهم رحت الحمام وجت بنت صوتها زي صوت صحبتي قلت ليش ما اسوي فيها مقلب ولما طلعت صرخت فوجهها عاساس افجعها وطلعت وحدة ما اعرفها😍💔.

  23. 7 Xi

    7 Xi5 أيام قبل

    حق السلحفاه خربها بالاخير

  24. Karam and masa 🥰😇

    Karam and masa 🥰😇5 أيام قبل

    مره في سنه 2016 سافرنا انا وابوي وانا عمري سنتين وكمان معانا امي واختي وعمرها الي سنه وبعدين انا تحمست وفرحت لانه ابوي كان موديني على مسبح الدولفين اسبح مع ولكن ابوي ركب معي ومسكني لانه انا غبي و ما كنت اعرف انه يمسك وبعدين ابوي عارف انه انا راح اصيح وبعدين راكب معي ومسكني هاي احلى يوم السنه سافرت فيها لمصر

  25. - hawra🖤

    - hawra🖤5 أيام قبل

    اسطووررررره وربي احسن شخصص قلبهه ابيييظ حتى جرثومه بقلبه مافيه ❤️❤️❤️🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹

  26. 𝔸𝕃𝕀

    𝔸𝕃𝕀5 أيام قبل

    انت ما تربيت

  27. يارا الغامدي

    يارا الغامدي5 أيام قبل

    بندر عندي قصه محرجة لاكن ما عندي ديسكورد ف راح اقولها هنا في مرة كنت عند اعمامي و طقعت اخواني سمعو الطقعه وضحكوا علي من يومها صاروا يسموني ان طقعه 😂😂🤣🤣

  28. ضي العنزي

    ضي العنزي5 أيام قبل

    احسن سلسلة كلها ضحك اكل وانا اضحك😂😭✨7:34 حظي انا ههههههه

  29. iimoha

    iimoha6 أيام قبل

    الي حمامه زجت عليه فجرنيي😂😂

  30. سجى الزيادي

    سجى الزيادي6 أيام قبل

    العب لعبة ابو خشم تكفا

  31. يوسف سعد العمري

    يوسف سعد العمري6 أيام قبل

    نزل الجزا 5

  32. بصل

    بصل7 أيام قبل

    مافيه مره فحطت بالعربيه للأسف عمري 9

  33. Muna Sinjlawe

    Muna Sinjlawe7 أيام قبل

    ةلرة

  34. الوليد بن خالد

    الوليد بن خالد7 أيام قبل

    يمكن عشان اذا جنب في الحمام 🤔

  35. السند

    السند7 أيام قبل

    7:12 دايم نسمع القصة من طرف الي يضرب هالمرة سمعناها من طرف الي انضرب😂 11:08 كلهم زجوا عليك بقى🤣🤣🤣 يزين المصريين

  36. ليان حميدي عوض العنزي المهيد

    ليان حميدي عوض العنزي المهيد7 أيام قبل

    😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  37. {Gãłã} .999

    {Gãłã} .9997 أيام قبل

    5:14 يمكن عشان اذا انحبست في الحمام تضغط الزر عشان يفكون الباب عليك

  38. anas x4

    anas x48 أيام قبل

    استمر🙂

  39. anas x4

    anas x48 أيام قبل

    االمفروض ٢٠٠٠٠٠٠٠

  40. ا

    ا8 أيام قبل

    0:38 روج اخضر 😭😭

  41. Rayen joker

    Rayen joker9 أيام قبل

    11:35 😂😂😂😂والله العضيم صارتلي

  42. مالك الفهمي

    مالك الفهمي9 أيام قبل

    حقت الفار قشعريره

  43. عهود زيدي

    عهود زيدي9 أيام قبل

    يا بندريتا انا حملت البرنامج ولازم رقم الجوال و بريد الاكتروني وانا ماعندي رقم جوال

  44. SANSpoco

    SANSpoco9 أيام قبل

    كيف هي ماين كرافت يعني 7:06

  45. deena Hasanain

    deena Hasanain9 أيام قبل

    انا في اختبار اللغتي الي في زي ال نصوص بس الي سوها مدري ايش شرب وقتها انا و ابوي : 😂😂😂🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂

  46. M

    M9 أيام قبل

    اخر قصه قشعريره😥

  47. obsessed with D.O

    obsessed with D.O9 أيام قبل

    10:49 جمت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😭😭😭😭😭الله يسعدك

  48. Toleen  Gaming

    Toleen Gaming9 أيام قبل

    ياخي شكراً على كود الخصم

  49. Basel Ali

    Basel Ali9 أيام قبل

    انا كنت في عزيمه و كبيت القهوه على ثوبي و كل أناس ضحكو على و انا مسوي يعني الي مو صاير شي

  50. Basel Ali

    Basel Ali9 أيام قبل

    بس السالفه حقيقيه

  51. Basel Ali

    Basel Ali9 أيام قبل

    هههههه

  52. وليد المصرى

    وليد المصرى9 أيام قبل

    كل عام والشعب السعودي بخير

  53. Jeeon meno

    Jeeon meno9 أيام قبل

    اذكر يوم كان عمري ٧ أو ٨ سنوات ابوي قرر يجيب لي ايباد وانا انصدمت وما حسيت بنفسي الا وانا اقوله له كذاب ومايحتاج اكمل وش صار🤡🗿

  54. SAMORAI

    SAMORAI9 أيام قبل

    احلام العصر قلك سلحفاة هههههه🤣🤣🤣

  55. 7MD naseer

    7MD naseer10 أيام قبل

    كان عمري 10 وكنت ببيت جدتي وبيت خالي 25 متر وطبعا كان فيه حلى جدتي قالت وده لخالك مع ولد الخاله طلع بدون نعله الله يكرمك وانا عطيته حقتي ورحت عند التراب ولقيت حفره ضربتها وطلع فار وكنت لابس ثوب بكلسون لني غبي هههههه ودخل بط.زي

  56. TIK TOK RL_R3D

    TIK TOK RL_R3D10 أيام قبل

    بندر بقولك قصه يوم كنت صف٥ قبل سنتين ماحب اخش الحمامات طبعا وقتها طقعت من الحشره والطقاع قلت بروح الحمام يوم رحت دخلت دخل الوكيل وانا ما انتبهت للزق الي تحتي ضحك الوكيل وانا طالعت تحتي واشوف الزق وانا وقتها كنت متوتر وطقعت هههههههههههههههههههههههههه الله لايعيده من موق٤

  57. malik ip

    malik ip10 أيام قبل

    بندر تينا

  58. M K

    M K10 أيام قبل

    قصة المصري هلكتني😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

  59. بدر الشمري

    بدر الشمري10 أيام قبل

    احلى قاناه انا اتابعك من ١٠٠ احلى واحد ❤️🇸🇦🇸🇦🇸🇦😍

  60. عذاري حمد

    عذاري حمد10 أيام قبل

    في مرا يوم كان حضوري رحت و طلع في اختبار مفاجئه و انا ما عرفت اخل شييي و كنت احالو ما ابكي و بكيت و الابله قالت لي شفيك تبكين قلت اااا قالت الاختبار صعب قلت لا يا ابله انا تعبانهه قالت ليش جيتي و حطيت كل حاجه على امي قلت ان ماما خلتني اروح المدرسه و انا مريضه و رحت قسم الاداره و غطوني ببطانيه و دقو على امي و قفلو المكيف و جابولي مويه بلاش و خلوني العب بلاعاب كني ملكه 😭😭.

  61. ALI -

    ALI -10 أيام قبل

    بالله عليك لا تتصنع صرخاتك

  62. Halah Mohammed

    Halah Mohammed10 أيام قبل

    لو كان علم السعودية ازرق ايش كان حيكون شعار نون 🤣😂😂😂😂😂زرقها مع نون 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔

  63. 💚توته قيم♥

    💚توته قيم♥10 أيام قبل

    هذي شيي محرج صرلي ههه اوك مره كنت مع ابوي في ال دكان و شفني ولد عمي قلي وش تبين هن قلتله انقلع هه وقم عطني كف قوي ههه و شفني ابوي وهو يضحك هذي قصه 2اوك بقوله مره كنت في بيت عمي و ابن عمي كان يبي يروح بقاله و اجيت الحقه ال شوي وا اشوف رجلي كله دام و ابكي وا ابكي و يشوفني ابن عمي و شلني و رح عند ابوي وبوي رح ال مستشفى وبس القصه و صرت وعمري10

  64. اسامه حمدي

    اسامه حمدي10 أيام قبل

    وربي حقت امصري موتني يقولك فجمت 😂😂

  65. Youcf Mry

    Youcf Mry10 أيام قبل

    أنا مصري و الحمد لله اني اتولدت في الشهر الوطني للسعودية

  66. اليساꪖꪶꫀ𝘴ꪖ♥️

    اليساꪖꪶꫀ𝘴ꪖ♥️10 أيام قبل

    الفيديو جميل مره وا حلو مرههههههه

  67. احمد الذروي

    احمد الذروي10 أيام قبل

    انا داخل سيرفر ديسكورد

  68. Dahomy Games - دحومي قيمز

    Dahomy Games - دحومي قيمز11 أيام قبل

    احلا حلقة ضحكت ضحك مو طبيعي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يا بندر مثل ما اسعدتنا

  69. GaGa Mushin

    GaGa Mushin11 أيام قبل

    اغلب القصص بيض 😭😂😂

  70. ♧︎︎︎𝗦𝗮𝘀𝗵𝗮♧︎︎︎

    ♧︎︎︎𝗦𝗮𝘀𝗵𝗮♧︎︎︎11 أيام قبل

    😂😂😂

  71. SAMA2343B

    SAMA2343B11 أيام قبل

    استمر يا بندرتا واصل لأحلامك ❤️💕

  72. rama 🌺

    rama 🌺11 أيام قبل

    هههه صقعت درج زيت بس الحمدلله ما انكسر شي

  73. rama 🌺

    rama 🌺11 أيام قبل

    طلبت باليوم الوطني سكيت بورد وللحين ما وصل بجحين سعره35

  74. Leenoo gems

    Leenoo gems11 أيام قبل

    عادي تقولي كيف اقول حق شورما ابي شورمت بندريتا او كودها ابي اذوقها ابلييز👌🏻😉❤️

  75. صالح - Al-Damar

    صالح - Al-Damar11 أيام قبل

    ٣:٠٠ هههههه GG هههههه 😂

  76. ★𝒉𝒂𝒍𝒂★

    ★𝒉𝒂𝒍𝒂★11 أيام قبل

    بموت من الضحك 😂😂😂😂

  77. FAHD-فهد

    FAHD-فهد11 أيام قبل

    Vh1q

  78. صالح المزيني

    صالح المزيني12 أيام قبل

    احلى حلقهههه 💖

  79. Dana kids

    Dana kids12 أيام قبل

    😂 ويت قصتي وما طلعتا ليه

  80. عبدالله محمد

    عبدالله محمد12 أيام قبل

    بندر ما عندي دس كورد ابي انزل قصتي بل كومنتات

  81. Wh Wh

    Wh Wh12 أيام قبل

    بندريتا كتبت عنوان مقطع غلط المفروض الحلقة 3

  82. Rama ..

    Rama ..12 أيام قبل

    معجزة

  83. سعيد الشهراني

    سعيد الشهراني12 أيام قبل

    اذا تحب نفسك لايك

  84. {MIRO}🍄✨

    {MIRO}🍄✨12 أيام قبل

    جوعانه🙂💔

  85. bnt dubai

    bnt dubai11 أيام قبل

    same 😢

  86. motaz helo

    motaz helo13 أيام قبل

    معرف على الديسكورد فعشان كذا بقول موقفي هنا وبسم الله نبدا موقفي مرعب شوي بس والله يمكن كنت بموت منو المهم كنت اكلم امي في المطبخ ولما جيت اطلع نطيت (قفزت)والحمد لله اني نطيت (قفزت) لان بعدها اشوف حشرة في الارض بس ما كانت اي حشرة كانت عقرب وكمان لونه اصفر وهو معروف انو اخطر نوع بالشرق الاوسط المهم بعدها قلت لامي شوفي واجت وعلى طول جابت كاسة وغطته وطبعا لو قرصني كنت بموت لاني كنت صغيرة مرة =_= بس الحمد لله ربنا انجاني منو و برضو ما كانت اخر مرة شفت فيها عقرب لان برضو رحنا مزرعة وكان فيه بنت معي كبيرة و شافت عقرب كبييييييرر وراي وقالت لي و رحنا قلنا لاهلنا بس لما رجعو ما لقو شي 0_0 انا والبنت انصدمنا صدمة عمر و بس كذا خلص موقفي :]

  87. تهاني المحمدي

    تهاني المحمدي13 أيام قبل

    مرة اضحك قصة المصرية🙊😂🤣

  88. er.7

    er.713 أيام قبل

    بندر العب call of duty الحرب العالمية الثانية طور القصة

  89. srsora سرسوره

    srsora سرسوره13 أيام قبل

    بدي احكي قصه كمان كنت قاعده عم اكل مع عمتي و عمتي تانيه و ابن عمتي و اجت صحبتي سلمت على عمتي وباستها و سلمت على ابن عمتي و تبوسو من خدو و عم تشوف في عمتي وما داريه انها عم تبوس ابن عمي بس صار يضحك عليها ابن عمي و كلهم صارو يضحكو و هي وجها صار احمر و انا ماني فاهمه سالفه لاني كنت اكل و صرت اضحك معاهم و مادري ايش صار وبعدين قلتلهم ايش صار ايش صارو بشرب كاست مايه و قاتلي صاحبتي السالفه و طرشت مي في وجه عمتي و انجلدت 😂😂😂

  90. Shomok S

    Shomok S13 أيام قبل

    ❤️

  91. Loloo🌚❤️

    Loloo🌚❤️13 أيام قبل

    مره من امرات كنت في الحوش حقنا وصدفه وطيت جراده وكنت حافيه 😩💔بس من الفهاوه وطيت اختها هههههههههه😩💔💔💔

  92. RAWAN HAYDER

    RAWAN HAYDER14 أيام قبل

    وش يعني gg؟؟

  93. محمد الجهني

    محمد الجهني14 أيام قبل

    يعني Gg

  94. Shahad 111

    Shahad 11114 أيام قبل

    عشان اذا تقفل الباب يذقطه ويجون يفتحونه

  95. محب الانمي

    محب الانمي15 أيام قبل

    مبدع استمر

  96. Hffh Hhh

    Hffh Hhh15 أيام قبل

    في مرا اخوي تخرج و ابوي راح يجيبله لاصق الي ينحط على الرقبه ابوي نزل وانا خايف احد يسرق السياره بعد 5دقايق جا رجال ركب سياره ابوي بدون ما يدري بعدين انصدمنه حنه الاثنين بعدين الرجال مشى كانه ما صار شي و انا صرت اي مكان ينزل ابوي الحقه😂😂😂

  97. Dimah Alnaimy

    Dimah Alnaimy15 أيام قبل

    بندر

  98. Manaf Rooq

    Manaf Rooq15 أيام قبل

    من شفتاف النصر

  99. تصاميمي✨💛

    تصاميمي✨💛15 أيام قبل

    وش اسم التطبيق يا بندر ✨🤷🏻‍♀️🤷🏻‍♀️

  100. تصاميمي✨💛

    تصاميمي✨💛15 أيام قبل

    ههههههههههههه

  101. Abdul Malik   Gaming

    Abdul Malik Gaming15 أيام قبل

    0:27 شكراً نقصلي ريال

  102. abood alqahtani

    abood alqahtani16 أيام قبل

    احبك يا بندر☺️

  103. abood aljabre

    abood aljabre16 أيام قبل

    ليه مو ازرق.

  104. ⚡ℂ𝕙𝕚𝕝𝕝⚡

    ⚡ℂ𝕙𝕚𝕝𝕝⚡16 أيام قبل

    ممكن اي احد يقلي من وين ادخل الدسكورد🙂💔؟