ميمز بندريتا : لازم انحف خلاص

للتواصل معي
تويتر : BanderitaX
سناب شات : www.snapchat.com/add/BanderitaX
إنستقرام : Banderitax
--------------------------------
ديسكورد : discord.gg/banderitax
رديت : www.reddit.com/r/BanderitaX/
قناتي الثانية : goo.gl/7oJg1K
قناتي في تويتش : goo.gl/AdYcof

للدعاية والاعلان .. For Business Inquiries:
BanderitaX.ads@gmail.com


شكراً لك اللي تقرا وشكراً لكل واحد جالس يدعمني حاب إني اشكرك شخصياً على تقييمك للفيديو وأتمنى إني أسعدتك .


سبحان الله و بحمدهـ سبحان الله العظيم

تعليقات

  1. ZakaStation

    ZakaStation29 أيام قبل

    الله يوفقك ❤

  2. LULUY LULUY

    LULUY LULUY2 أيام قبل

    سونك

  3. 𝐿𝑎𝑛𝑎 𝑔ℎ𝑎𝑚𝑑𝑖 💓

    𝐿𝑎𝑛𝑎 𝑔ℎ𝑎𝑚𝑑𝑖 💓3 أيام قبل

    @LOL ههه

  4. Khaled Alz

    Khaled Alz4 أيام قبل

    ‏بندريته يغني

  5. عبدالله النعيمي

    عبدالله النعيمي6 أيام قبل

    معك نعم يا اسطوره

  6. سعيد الحاج

    سعيد الحاج7 أيام قبل

    فنان والله🤩🤩🤩🤩🤩

  7. MARWAN 9999

    MARWAN 999917 أيام قبل

    أرجك نزل مقطع Friday night funkin music

  8. ##

    ##18 أيام قبل

    9:53 ذا مايت ولا عايش

  9. محمد الكنق

    محمد الكنق22 أيام قبل

    ههههههههههههه من زماااااااان ما ضحكت ههههههه 😂😂

  10. حسين الغامدي

    حسين الغامدي23 أيام قبل

    5:48. 😂😂😂😂💔💔💔

  11. مستر سلفي Mr Selfy

    مستر سلفي Mr Selfy28 أيام قبل

    اخيراً 🤩

  12. RSKH🍁💛

    RSKH🍁💛27 أيام قبل

    انا بكيت عندها😅😅🤣😂🤣🤣🤣

  13. سبمي نابيرو

    سبمي نابيرو27 أيام قبل

    لا

  14. RSKH🍁💛

    RSKH🍁💛27 أيام قبل

    بكيت عند لقطت مطبخ صار منجد مطبخ💔😔😚

  15. محمد كينق

    محمد كينق28 أيام قبل

    احبك❤ مستر سلفي

  16. amir and iyad YT

    amir and iyad YT28 أيام قبل

    @The monster ١١ شت اب

  17. 💙..’تـْـصَـامِــيم’..🤍

    💙..’تـْـصَـامِــيم’..🤍24 أيام قبل

    كم تقيمون تصاميمي ???

  18. Dena -

    Dena -24 أيام قبل

    يازينك بندررر ♥️

  19. For women and kids

    For women and kids24 أيام قبل

    من يريد الاستمتاع بالمناظر الطبيعية و البحر للراحة النفسية فليتفضل عندي مرحبا .

  20. Hanoosh Sadik

    Hanoosh Sadik25 أيام قبل

    بندر العب فاطمه خان سيتي

  21. ابو فلاح

    ابو فلاح29 أيام قبل

    الشعب يريد مقاطيع بشكل يومي من متفق معي ♥

  22. يونغيز مهووس😜.

    يونغيز مهووس😜.4 أيام قبل

    @𝑆𝐻𝐴𝑅𝐾 وانت صادق

  23. the_cra0zy _

    the_cra0zy _17 أيام قبل

    @﴾𝐾𝐼𝑁𝐺 𝐺𝐴𝑀𝐼𝑁𝐺_6﴿ انت مب مظلوم هذا قدرك وربي كاتبه لك

  24. فيصل 1422

    فيصل 142223 أيام قبل

    @ꌚꌩꍏꂦ♥︎? ابشر طال عمرك

  25. ꌚꌩꍏꂦ♥︎?

    ꌚꌩꍏꂦ♥︎?23 أيام قبل

    @Fahad Gamer انا بنت... و حامده ربي قبل ما تقوله و ادري بس في ناس يقولي لي كلام وصخ و انا ما سويت شي و اص مالك دخل فضلا لا أمرا.. 😤✋

  26. ꌚꌩꍏꂦ♥︎?

    ꌚꌩꍏꂦ♥︎?23 أيام قبل

    @فيصل 1422 كلمني الباب الي دخلك و اص احس لي ما اتعب نفسي على بزر و أخلاقه القذزه و يلا باي 👋

  27. Salwan Salwans

    Salwan Salwans25 أيام قبل

    ILove you

  28. Renwood hk

    Renwood hk26 أيام قبل

    بندر كيف اشارك وانزل ميمز وانت تشووفه

  29. Nazek Soubra

    Nazek Soubra26 أيام قبل

    متت ضحك😭😂

  30. LORD__KAD

    LORD__KAD27 أيام قبل

    2:53 سجل ايرون مان ضد هولك الجزء الثاني (للقديمين فقط)😂

  31. Hey, How are you.

    Hey, How are you.28 أيام قبل

    مقطع رهيب يعطيك طاقة ايجابية بشكل مو طبيعي ، شكراً لك بندر .

  32. Hey, How are you.

    Hey, How are you.13 أيام قبل

    @Mirad Siaf اسم الانمي Hyouka و اسم الشخصية اللي بالاڤاتار ، hotaro oreki .

  33. غريبة

    غريبة18 أيام قبل

    @Mirad Siaf هييييييه احترم نفسك انت الباكاااااااا يا ويلك لو فهمت الكلام الثاني لو جلدتك جلدددددد

  34. Mirad Siaf

    Mirad Siaf19 أيام قبل

    @غريبة هونتوني كونيتشوا باكا ناي!!!!!باكا

  35. Mirad Siaf

    Mirad Siaf19 أيام قبل

    @Hey, How are you. ياخوك شنو اسم الانمي الي في افتارك؟!

  36. عزام الكعبور

    عزام الكعبور21 أيام قبل

    @FATIMA I ذ

  37. عمر العتيبي

    عمر العتيبي5 أيام قبل

    الله يوفقك❤❤

  38. Ammar Naser

    Ammar Naser10 أيام قبل

    ديم مضبوطه المقطع رقم 5 نايس

  39. :D

    :D12 أيام قبل

    بندريتا سوي سلسلة هت مان من جديد تكفى

  40. شروق الحويطي

    شروق الحويطي15 أيام قبل

    بزبوز عاشق بزه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  41. Nothing…

    Nothing…29 أيام قبل

    10:31 انت الي تسعدنا بمقاطعك وعفويتك وضحكتك وكل شي !💗💗 ماابالغ اذا قلت ان حياتي صارت احلى من بعد الله ثم انت ❤️❤️

  42. mohamed ahmed

    mohamed ahmed27 أيام قبل

    @غريب؟ عندك روم

  43. غريب؟

    غريب؟27 أيام قبل

    @mohamed ahmed ليش تجرحني تعال ون vs ون وان شوت🗿💔

  44. GGFGGWGGX

    GGFGGWGGX28 أيام قبل

    حتى انا الله يعطيك العافيه يا بندر والله إنك اسطوره 👍🏻🥰🥰🥰

  45. The monster ١١

    The monster ١١28 أيام قبل

    اللي هيتابعني راح ادعيله في قيام الليل بتحقيق كل امنياته كلها 💔🥺😔

  46. mohamed ahmed

    mohamed ahmed28 أيام قبل

    @غريب؟ انت يعني الي تسعدنا روح ما حد يعرفك غير اهلك و اقاربك و اصحابك

  47. Dark pie

    Dark pie17 أيام قبل

    احبك

  48. Yanal Alshishani

    Yanal Alshishani18 أيام قبل

    HAHAHAHAHAHAH

  49. Yanal Alshishani

    Yanal Alshishani18 أيام قبل

    Goob

  50. Yyy Ggg

    Yyy Ggg21 أيام قبل

    اودا🤯🤯🤯

  51. mohmod xcdhj

    mohmod xcdhj22 أيام قبل

    يخي نزل روبلكس الله يهدي 🙂🙂🙂🙂🙂🙂

  52. Houcine DZ

    Houcine DZ23 أيام قبل

    أنا دائما كلما اشاهد ميمز بندريتا اموت من الضحك 😂😂😂😂

  53. حميد- mlk

    حميد- mlk23 أيام قبل

    بندر انت وزنك 136 صح؟ 🌚

  54. Meriem Kaci

    Meriem Kaci24 أيام قبل

    8:06 شبيه ماريو لكن في انمي

  55. Mr LANGER

    Mr LANGER24 أيام قبل

    لستك في 11m hhhhhhh

  56. مهند علي

    مهند علي25 أيام قبل

    الانسان الحقيقي

  57. أنا

    أنا11 أيام قبل

    بسم الله نبدأ نعيد مقاطع بندر بما انه بيسحب شهر🌚🔥😂

  58. Smiley Face

    Smiley Face25 أيام قبل

    10:11 احسن ميمز😂😭

  59. aseel aseel

    aseel aseel25 أيام قبل

    محتواك حلو من انا صغير اتبعك من سنت 2016

  60. بدر الشمري

    بدر الشمري25 أيام قبل

    الله يسعدك يارب زي م ضحكتني

  61. انس العيسى

    انس العيسى25 أيام قبل

    بندريتا علاج الاكتأب الله يسعدك I love you so 🥺💖

  62. Hoho koko

    Hoho koko28 أيام قبل

    يا بندر لا تحرمنا من مقاطعك الحلوه 💞💞

  63. V E N O M. YT

    V E N O M. YT25 أيام قبل

    ترا نسيت وبركاته في بداية المقطع

  64. Foxy

    Foxy26 أيام قبل

    5:12 حط بدال كلمة ميمز واريو ميكر

  65. DUST Nouri

    DUST Nouri26 أيام قبل

    الله يسعدك ياخي

  66. DUST Nouri

    DUST Nouri26 أيام قبل

    @Ya7ya Mo7amed محتواك نايس و الله

  67. فانز ون بيس

    فانز ون بيس26 أيام قبل

    10:25 النظر

  68. رادار المشاهير | Celebrity Radar

    رادار المشاهير | Celebrity Radar28 أيام قبل

    الشعب يريد مقاطع بشكل يومي مين متفق معي ؟!!!

  69. Mohamed Nour

    Mohamed Nour22 أيام قبل

    انا

  70. MIDO_THE_TMPLT

    MIDO_THE_TMPLT25 أيام قبل

    مانهة سهلة أبدا

  71. خاdl

    خاdl26 أيام قبل

    محد

  72. سينور العتيبي

    سينور العتيبي26 أيام قبل

    انا

  73. XbBv boxtri

    XbBv boxtri26 أيام قبل

    الو

  74. غون فيركس

    غون فيركس26 أيام قبل

    اقسم بالله راحت فتحت الباب حسبت واحد يدق الباب ١:٣٥

  75. نورير - Norir

    نورير - Norir26 أيام قبل

    ههههههههههه يا عمري الك سنين تقول ابغى انحف طيب متى

  76. نورير - Norir

    نورير - Norir26 أيام قبل

    @Ya7ya Mo7amed تدلل حبيبي

  77. وسيم الجهني

    وسيم الجهني26 أيام قبل

    تكفى المقطع الجاي نبغى مقطع رزدنت ايفل

  78. Nariman Angela✨

    Nariman Angela✨29 أيام قبل

    اطلق من ينزل 🥺🌹🌹✨ في الوقت الحالي مدمنا ع مقاطعك القديمة والسلاسل القديمة 🥺🥺✨ تختيم العاب بتجنن الله يسعدك مثل ما تسعدنا

  79. The monster ١١

    The monster ١١28 أيام قبل

    اللي هيتابعني راح ادعيله في قيام الليل بتحقيق كل امنياته كلها 💔😔🥺

  80. The monster ١١

    The monster ١١28 أيام قبل

    @K-S-T-R ردها

  81. K-S-T-R

    K-S-T-R28 أيام قبل

    حــــلــــــمـــي 750😔🌹 و شوف آخر مقطع نزلته✨❤️

  82. خالد قحطاني

    خالد قحطاني26 أيام قبل

    بندر نزل فزء من لعبت الطاعون ولا يارب ترد

  83. FGT 4

    FGT 426 أيام قبل

    العلامه الصفرا مليانه ب المقطع🤦🏻

  84. Sheren Sheren

    Sheren Sheren26 أيام قبل

    نبا مقطعين فرايدي

  85. moka

    moka27 أيام قبل

    ولله انت رهيب

  86. معاذM👑

    معاذM👑28 أيام قبل

    الله لا يحرمنا من مقاطعك الحلوه🌹

  87. سيد صباح الموسوي

    سيد صباح الموسوي21 أيام قبل

    5ali

  88. ᴛᴀᴇᴋᴏᴏᴋ

    ᴛᴀᴇᴋᴏᴏᴋ27 أيام قبل

    فديوهاتك سعاده ياخخييي

  89. روايات سدين 🖤

    روايات سدين 🖤27 أيام قبل

    العب فرايدي نايت نزل مودات جديده

  90. ِ ٍ

    ِ ٍ27 أيام قبل

    مبروك11مليونننن

  91. Black hawk

    Black hawk27 أيام قبل

    نسيت ما تعلن عن شي

  92. غياب مؤقت 💔 ، L7N .

    غياب مؤقت 💔 ، L7N .29 أيام قبل

    الله لا يحرمنا من مقاطعك الحلوه يا بندر♥️♥️😭.

  93. The monster ١١

    The monster ١١28 أيام قبل

    اللي هيتابعني راح ادعيله في قيام الليل بتحقيق كل امنياته كلها 🥺😔💔

  94. القران الكريم

    القران الكريم28 أيام قبل

    يارب أتوسل اليك باسمك الأعظم ان ترزق صاحب اليد التي ستدعمني فرحه يسجد الها باكيا ورزقا الا ينتهي.

  95. fsmu aAA

    fsmu aAA28 أيام قبل

    انت ولد او بنت بليز ابغ اقوال شي

  96. K-S-T-R

    K-S-T-R28 أيام قبل

    حــــلــــــمـــي 750😔🌹 و شوف آخر مقطع نزلته✨❤️

  97. fsmu aAA

    fsmu aAA28 أيام قبل

    هاي

  98. Quiffy -كويفي

    Quiffy -كويفي27 أيام قبل

    نحفان يا وحش

  99. Ayhem gaiming

    Ayhem gaiming27 أيام قبل

    إلعب أرجوك لعبة رجل أيسكريم جزء الثالث

  100. Kono Younes

    Kono Younes27 أيام قبل

    0:27 -9999999 social credit

  101. سس تتت

    سس تتت27 أيام قبل

    بندر

  102. ليفاي هيد شوت

    ليفاي هيد شوت28 أيام قبل

    الذكاء +المنتاج+الجمال+النكت+الاخلاق +التصميم و حلاوه=بندريتا

  103. @L_iA

    @L_iA25 أيام قبل

    @Adnan M عادي لاكن بندر ملك اليوتيوب

  104. Adnan M

    Adnan M26 أيام قبل

    ترا المونتاج مو بندر الي يسويه واحد

  105. Narsean Alqarni

    Narsean Alqarni27 أيام قبل

    @ليفاي هيد شوت العفو 💗💗

  106. ليفاي هيد شوت

    ليفاي هيد شوت27 أيام قبل

    شكرا

  107. Narsean Alqarni

    Narsean Alqarni27 أيام قبل

    المونتاج**

  108. BLOXR

    BLOXR28 أيام قبل

    هلا بندر مبروك 11 مليون ولله اسطوة

  109. AISHAH Muhammad

    AISHAH Muhammad27 أيام قبل

    الله يسعدك يا بندر ✌️

  110. aa aa

    aa aa28 أيام قبل

    شكراً يا بندر على المقطع الأسطوري ❤️

  111. حور البلوي

    حور البلوي17 ساعات قبل

    وربي يا بندر انك تخلي الواحد يبتسم 😀

  112. كتاب الأملاء

    كتاب الأملاء25 أيام قبل

    مقطع رهيب يعطيك طاقة ايجابية بشكل مو طبيعي ، شكراً لك بندر .

  113. بشرى البارقي

    بشرى البارقي11 أيام قبل

    يابندرتا

  114. ليث
︎
︎
︎
︎
︎

    ليث ︎ ︎ ︎ ︎ ︎27 أيام قبل

    الاسلوب💯 الاخلاق💯 المونتاج💯 الحلقه💯 ياخي وربي اهنيك تستاهل كل الدعم♥️

  115. Aud Jakrz🚬⛓️

    Aud Jakrz🚬⛓️26 أيام قبل

    الله يسعدك مثل ما اسعدتنا اتمنى تنزل يومياً لو انت فاضي❤

  116. Lisa シ •

    Lisa シ •28 أيام قبل

    10:28 اكيد استمتعنا بعد ما متنا ضحك 😭😭!

  117. Mohamed Omar

    Mohamed Omar26 أيام قبل

    والله حزنت 😥هو بيضحك علي المميز بس في قلبه موجوع من التنمر💔 حرام يا جدعان 🌹 حبيبي يا بندر خليك دايما كدا اوعي تتغير♥♥

  118. Mohamed Nour

    Mohamed Nour22 أيام قبل

    فعلا

  119. 97xil0

    97xil022 أيام قبل

    نطالب ان بندر يرجع للمطبخ ❤️❤️❤️

  120. ♡[RECO]♤

    ♡[RECO]♤28 أيام قبل

    ضحكتني ومت ضخك الله يسعدك 😂😂❤

  121. F.M Taq

    F.M Taq24 أيام قبل

    11 مليون مبروووكككككك 💗🦋

  122. H.L🔪💜

    H.L🔪💜28 أيام قبل

    مقطع رهيب جدا متشكرين لجهودك المثمره يا بندر دائما تضحكنا وتونسنا متشكرين💥💥

  123. عبدالله النعيمي

    عبدالله النعيمي6 أيام قبل

    صحيح

  124. 3 4 Gaming

    3 4 Gaming28 أيام قبل

    عادي رقمك في واتساب

  125. Awesome 1 8

    Awesome 1 827 أيام قبل

    والله حلقة اسطورية👌😂

  126. Takero

    Takero27 أيام قبل

    فيديوهات المميز الي تتعلق ب بنندريتا تعدل المزاج من 0 الي 100 🤩👏🏻

  127. xKBKx

    xKBKx27 أيام قبل

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياخي الله يسعدك مثل ما اسعتنا❤️❤️

  128. football tik tok

    football tik tok11 أيام قبل

    اللة يوفقك يا بندريتا ❤

  129. Mohammed AlGadhib

    Mohammed AlGadhib27 أيام قبل

    أستمر يا أسطورة لحد يوقفك👍🏻❤️

  130. ‘ Manaf ‘

    ‘ Manaf ‘26 أيام قبل

    رائع صديقي بندر❤️

  131. Black white𐂂.

    Black white𐂂.27 أيام قبل

    نطالب بميمز كل اسبوع😂😂

  132. Ashwag الشمري

    Ashwag الشمري25 أيام قبل

    الله يوفقك يا بندر ويحفظك وتستاهل احلى لايك واشتراك

  133. alsosan shareef

    alsosan shareef29 أيام قبل

    طول المقطع اضحك الله يسعدك زي ما اسعدتنا❤😭

  134. بينك قيمز؛ Pink games💖

    بينك قيمز؛ Pink games💖25 أيام قبل

    ‏الله يسعدك والله فطست من الضحك

  135. سالم الاسطوره😎ez

    سالم الاسطوره😎ez27 أيام قبل

    والله انت اكثر واحد يضحكني الله يسعدك قل آمين

  136. K Dra

    K Dra27 أيام قبل

    الله يسعدك مثل ما تسعدنا

  137. shahad kw

    shahad kw26 أيام قبل

    اطلق من يسوي ميمز ✨🥀

  138. ياسر  |ya7r

    ياسر |ya7r28 أيام قبل

    اطلق من ينزل والله 😂♥️

  139. sara

    sara26 أيام قبل

    بندر احلى واحد هو وضحكتني 😂😂😂

  140. دودو🍃

    دودو🍃24 أيام قبل

    اجباري اضحك او ابتسم وجهك يجيب السعادة 😃💗

  141. محترف الآتيシ💛🖤

    محترف الآتيシ💛🖤24 أيام قبل

    اطلق من ينزل🔥🔥🔥✔️

  142. لانــا ⁸¹¹ 𖤍៹

    لانــا ⁸¹¹ 𖤍៹27 أيام قبل

    مبروكك ١١ مليونن😭😭💗 .

  143. A

    A28 أيام قبل

    الله يعطيك العافيه على المقطع الرهيب ❤️❤️

  144. bobi miiu

    bobi miiu26 أيام قبل

    طول المقطع اضحك الله يسعدك زي ما اسعدتنا

  145. ناروتو

    ناروتو27 أيام قبل

    احلى ميمز وربي😻❤️💗

  146. ناروتو

    ناروتو27 أيام قبل

    شكراً على الميمز❤️❤️❤️💗

  147. Zaki DZ gamer

    Zaki DZ gamer26 أيام قبل

    اليوم كلو ماضحكت جيت عندك ضحكت من زمان و انت ترسم الابتسامة في وجوهنا 😊😊❤️❤️

  148. أحمد الشلهوب

    أحمد الشلهوب27 أيام قبل

    بندر المثل يقول اذا لمن تجد نفسك في قائمة الأشتركات فعرف انك تتواجد في قلبي ❤️❤️❤️❤️

  149. غوكو

    غوكو10 أيام قبل

    0:23 ههههههههه شكل بندر يضحكني 😂😂😂🤣😅

  150. YAKIN PVP

    YAKIN PVP27 أيام قبل

    والله اني ضحكت من قلبي🤭🤭

  151. Jana

    Jana22 أيام قبل

    ياخي انت لطيف الله يوفقك كثر ما تسعدنا بمقاطعك

  152. Hussein Ibrahim

    Hussein Ibrahim26 أيام قبل

    الله يسعدك ويكون وياك دائمًا 😍🔥🔥